أسترالي يلكم سمكة القرش لينقذ ابنة عمه!!

أسماك القرش هي مصدر الرعب والخطر المتجدد على الشواطئ الأسترالية ، حيث يتعرض الكثير من متزلجين الأمواج وغيرهم لخطر افتراسها لهم ، وفي جديد هذه الأخبار فقد نقلت (رويترز) – أن وسائل الإعلام المحلية في استراليا ذكرت يوم الاثنين أن استراليا كان يتزلج على الأمواج لكم سمكة قرش يبلغ طولها خمسة أمتار لينقذ ابنة عمه (13 عاما) التي تعرضت للعض والسحب أسفل المياه.

 

وكان الاثنان يتزلجان على الامواج قبالة ولاية تسمانيا وهي جزيرة جنوبية يوم الاحد عندما أطبقت سمكة القرش على ساق الفتاة وجذبتها للاسفل مرتين. وذكرت التقارير أن ابن عمها ويدعى سيب موندي (20 عاما) سبح ولكم القرش ووضع الفتاة على لوح التزلج الخاص به ثم سبح الى الشاطئ.

 

وفي حادث اخر أقرب للمأساة يوم الاحد نجا متلزج على الامواج في ساحل شمال شرق استراليا من عضة قرش وسبح الى الشاطئ وهو مصاب بجرح في فخذه يبلغ طوله 40 سنتيمترا.

 

وقالت ديلي تليجراف ان جونو بيرد (31 عاما) كان يتزلج على الامواج بصحبة أصدقاء وهم يشاهدون الدلافين وهي تسبح عندما عضه القرش.

 

وقال شهود للصحيفة انه سبح حوالي 80 مترا الى الشاطئ تعقبه خلالها القرش. ونقل بيرد بواسطة طائرة هليكوبتر الى المستشفى حيث خضع للجراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.