الاتحاد العربي لصيد الأسماك ينظم بطولة دولية في الغردقة

ينظم الاتحاد العربي لصيد الأسماك بطولة دولية لصيد السمك في الغردقة في جمهورية مصر العربية ، في الفترة من 22 فبراير حتى 3 مارس المقبل، يشارك فيها فرق تمثل العديد من الدول العربية والأجنبية.

 

هذا وقد ذكرت “جريدة الرأي” أن الكويت ستشارك في البطولة من خلال الفريق الكويتي لصيد السمك ويرأس الفريق المشكل من قبل لجنة التراث البحري في النادي البحري الرياضي الكويتي عضو مجلس الأدارة ونائب رئيس لجنة التراث محمد أحمد الفارسي، فيما يضم من الصيادين «الحداقة» كلا من مجيد صاهود وخالد احمد القبندي وعادل محمود وفريد البلوشي.


وأكد رئيس الفريق محمد الفارسي أهمية المشاركة، مشيرا إلى ان الفريق «يتمتع بخبرة متميزة في مجال صيد السمك وسبق له ان حقق مراكز متقدمة في العديد من البطولات العربية والدولية ومن ضمنها فوزه بالمركز الثاني على مستوى الوزن للفرد والثالث على مستوى المجموعة في البطولة العربية التي نظمها الاتحاد العربي العام الماضي، كما سبق له ان حقق المركز الثاني في بطولة العقبة الدولية التي اقيمت في الأردن». وأضاف الفارسي أن مشاركة الفريق في البطولة الدولية «ستتزامن مع احتفالات النادي بالعيد الوطني وذكرى يوم التحرير، ولهذا فان هذه المشاركة سيكون لها طابع وطني خاص».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *