الخميس تنطلق مسابقة صيد السمك السنوية بالجبيل

الجبيل على عادتها  تحتضن مسابقة صيد السمك السنوية بتنظيم من الهيئة الملكية بالجبيل ،هذا وتنطلق المسابقة الخميس المقبل بالواجهة البحرية بالفناتير ويبدأ تسجيل المتسابقين في موقع المسابقة الساعة 11 ظهرا.

وكما جاء الخبر في ” اليوم الالكتروني” فأن المسابقة تشمل العديد من الفقرات وهي مفتوحة لجميع الأعمار ، حيث خصصت الجوائز لأطول سمكة وجائزة لأثقل سمكة وجائزة لأكبر عدد من السمك.

وتشمل شروط وقوانين المسابقة السنوية لصيد الاسماك المعتمدة من اللجنة المنظمة أنه على كل مشارك تسجيل اسمه والحصول على رقم لدى اللجنة المنظمة، ويمنع الصيد بالشبك ويسمح بالسنارة والجلب (الخيط) فقط. يسمح للمتسابق الواحد بأي عدد من سنارات الصيد والخيوط. لا يسمح بالصيد إلا في المنطقة المحددة من قبل اللجنة المنظمة فقط. المسابقة فردية و مفتوحة لجميع الأعمار.

على المتسابق الذي يصطاد ( أطول سمكة ) أو ( أثقل سمكة ) ان يختار إحدى الجائزتين. يجب ألا يقل طول السمك عن (20) سم، والسمك الذي يقل طوله عن ذلك يستبعد من قبل اللجنة المنظمة.

تعليق واحد (1) على “الخميس تنطلق مسابقة صيد السمك السنوية بالجبيل

  1. احمد علي

    صباح الخير
    من الجميل ان نسمع عن مسابقة لصيد الأسماك، ولكن الأجمل ان يخصص أسبوع في العام لعدم صيد أي سمكة، لإعطاء المجال للثروة السمكية بشكل عام للتكاثر.
    تحية صادقة للقائمين على موقع أسماكي
    أحمد علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.