سمكة قرش تُنهي حياة شاب في كاليفورنيا

منذ حادثة مقتل طبيب بيطري في السادسة والستين من عمره ، بسبب مهاجمة سمكة قرش له عام 2008 ، تكرر الحادثة الآن مع شاب في التاسعة عشرة من عمره في كاليفورنيا .

فكما ورد الخبر في (ا ف ب) – فقد قتل شاب يوم أمس الجمعة بعدما هاجمته سمكة قرش على احد شواطئ كاليفوريا حين كان يركب الامواج مع صديق له على ما افادت السلطات.

وقالت قاعدة فاندنبرغ الجوية لواقعة على بعد 215 كيلومترا شمال غرب لوس انجليس والتي يتبع لها الشاطئ حيث وقع الحادث ان “شخصا توفي بعدما هاجمته سمكة قرش عندما كان يركب الامواج قبالة شاطئ سورف بيتش”. واوضحت القاعدة الجوية التي امرت باغلاق الشواطئ التابعة لها لمدة 72 ساعة “فرقنا منتشرة في مكان الحادث لمساعدة المحققين”.

واوضح بيان صادر عن شريف منطقة سانتا باربرا ان الشاب لوكاس ماكين رانسوم الطالب في الكيمياء في جامعة كاليفورنيا في سانتا باربرا كان في التاسعة عشرة. ووقع الهجوم على بعد حوالى مئة متر من الشاطئ. واوضح مكتب الشريف ان الضحية “اصيب بجروح بالغة في الرجل اليسرى وتوفي بعيد ذلك”.

وقام صديق للضحية كان يرافقه باقتياده الى الشاطئ حيث اعلنت فرق الانقاذ وفاته.

ويتراوح طول سمكة القرش المهاجمة بين اربعة وستة امتار وتحاول السلطات تحديد ما اذا كانت من نوع اسماك القرش البيضاء الكبيرة.

وتعود اخر وفاة جراء هجوم لسمكة قرش في كاليفورنيا لى العام 2008 عندما تعرض طبيب بيطري متقاعد في السادسة والستين لهجوم عندما كان يسبح مع اصدقاء له قبالة شاطئ في سان دييغو في جنوب الولاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *