بنك بوبيان في الكويت يقيم مسابقة لصيد الأسماك لموظفيه

ضمن جهود بنك بوبيان لإقامة أنشطة تحقق التواصل بين موظفيها خارج العمل ، نظم البنك مسابقة لصيد الأسماك (حداق) على متن أحد اليخوت الفاخرة داخل جون الكويت في مياه الخليج العربي.

 وجاءت هذه الرحلة البحرية في اطار دعمه لموارده البشرية، وحرصا منه على توفير اجواء المشاركة الجماعية بين موظفيه والتواصل خارج أوقات العمل.
وقامت ادارة الاتصالات والعلاقات المؤسسية في البنك بتنظيم هذه الرحلة التي سادتها أجواء المرح والألفة بين الموظفين، حيث تم اجراء مسابقة لاكبر سمكة يتم اصطيادها، الامر الذي حفز الموظفين على متن اليخت وزاد حدة التنافس في صيد الاسماك، مما ساهم في تذكيرهم بمهنة الآباء والاجداد وهم في منتصف مياه الخليج العربي.

يذكر أن بنك بوبيان خلال الفترة الاخيرة قام بتنظيم مجموعة من الأنشطة والفعاليات الخاصة بالموظفين التي ساهمت في زيادة التعارف بينهم خاصة في شهر رمضان الماضي، والتي كان من ابرزها المسابقة اليومية ودورة بوبيان الرمضانية الاولى لكرة القدم للموظفين، ومسابقة حفظ القرآن الكريم وغيرها من الانشطة. وكان بنك بوبيان قد حصل مؤخرا على جائزة افضل بنك اسلامي في الكويت لعام 2010 من مجلة اربيان بزنس المعروفة، بسبب ما شهده من تطور خلال الفترة الاخيرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.